كرة عربية

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم (2-1) في الدوري السعودي

نمور جدة يحقق فوز صعب على نظيره التعاون، يواجه نادي الاتحاد نظيره فريق التعاون اليوم الأربعاء الموافق 18 فبراير على ستاد الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يعرض لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 2-1، في مباراة قلب فيها النمور تأخرهم بهدف لفوز بهدفين.

يتواجد نادي التعاون الجولة السابعة عشرة هو يحتل المركز الرابع برصيد ٢٧ نقطة، فبينما في المقابل يأتي ترتيب نادي اتحاد جدة في المركز الثانى عشر برصيد ١٦ نقطة.

تنطلق مباراة اتحاد جدة ضد فريق التعاون في تمام الساعة الـ 17:25 بتوقيت القاهرة، 18:25 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:25 بتوقيت أبو ظبي.

من المقرر ان يغيب حسن كادش المنضم حديثا إلى صفوف التعاون عن مواجهة الاتحاد اليوم الأربعاء بالإضافة إلى لقاء الشارقة الإماراتي في مستهل مشوار فريقه بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

الإتحاد يسعى للتواجد بين رباعي مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي، لذلك يسعى لتحقيق الفوز على نادي التعاون لضمان التواجد بين رباعي المقدمة.

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم

انتهت مباراة الاتحاد ونظيره التعاون بفوز صعب للإتحاد بعد أن حقق ريمونتادا رائعة على نظيره التعاون، حيث تمكن نادي التعاون من إفتتاح التسجيل ليتمكن فيما بعد من قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى