كرة عربية

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

الزمالك يعتلى صدارة الدوري رفقة الاهلي، يخوض الزمالك مباراة صعبة على إستاد الجيش بالسويس ضد نادي طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انتهت مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم السبت 9 / يناير / 2021 فى إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني، بفوز كاسح للفارس الأبيض على نظيره نادي طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ.

بعد فوز الزمالك على نادي طلائع الجيش يرفع الفريق الأبيض رصيد الى النقطة 13 متساوياً مع المتصدر المارد الأحمر في عدد النقاط، ويحتل المركز الثاني بفارق الاهداف.

الزمالك يدخل اللقاء بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل فريق طلائع الجيش الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه عليه من أجل تحسين وضعيته على جدول الترتيب.

ستكون مهمة التعليق على أحداث ومجريات ماتشالزمالك وطلائع الجيش للمعلق أيمن الكاشف.

يتنافس كل من الزمالك وطلائع الجيش على نقاط المباراة الثلاث، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

يمكنكم متابعة لقاء الزمالك وطلائع الجيش في بطولة مسابقة الدوري المصري، عبر موقعكم الرياضي المفضل مصر سبورت، ونتمنى لكم متابعينا فوز فريقكم المفضل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى