التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع “مصر سبورت” رابط مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020، والمقرر انطلاقها من ملعب هزاع بن زايدة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، قمة كبيرة ومرتقبة من عشاق الساحرة المستديرة ستكون حاسمة بين قطبي الكرة الخليجية وسط متابعة الملايين لها.

من المقرر أن يتم نقل البث المباشر لمباراة النصر والعين الإماراتي عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 4، بصفتها مالكة حقوق نقل مواجهات النسخة الحالية من دوري الأبطال، وأسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

العين الإماراتي ضد النصر السعودي | إذا توقف البث إضغط على “تحديث”

تعرض العين لخسارة مذلة أمام سباهان أصفهان الإيراني برباعية نظيفة على أرضه، الأهداف جاءت عن طريق محمد موهيبي في الدقيقة 38 وكيروس سواريس فيراز في الدقيقة 46 وسوروش رافعي في الدقيقة 52 ومحمد طيبي في الدقيقة 78.

النصر لم يستطع تحقيق الفوز على أرضه في ستاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» حيث تعادل مع السد القطري بهدفين لمثليهما، فسجل للعالمي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 7 وعبد الرحمن العبيد في الدقيقة 53، والسد سجل له بغداد بونجاح في الدقيقة 9 أما حسن خالد الهيدوس في الدقيقة 48.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالاتي سباهان أصفهان الإيراني في المركز الأول بثلاث نقاط وسجل 4 أهداف ولم يتلق أي أهداف، والسد القطري ثانيًا بنقطة واحدة وسجل هدفين وعليه إثنين.

أما النصر السعودي فيأتي ثانيًا بالتساوي مع السد بنقطة واحدة وله هدفين وعليه إثنين، أما العين الإماراتي فبدون نقاط لم يسجل وعليه أربعة أهداف.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
بي ان سبورت 4 عصام الشوالي دوري أبطال آسيا

 

التعليقات