التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة السعودية الديربي الكبير بين فريقي الهلال والأهلي المقرر له اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب محيط الرعب، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

ويقدم موقع مصر سبورت لزواره رابط مباراة الهلال والأهلي بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق المخضرم فهد العتيبي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد الهلال | سيتم تحديث البث المباشر قبل المباراة بدقائق

يأتي الهلال بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، وتمكن الفريق من تصحيح مسارع بعد عودته للمنافسة المحلية، فبعد أن تعادل بهدف لهدف أمام الحزم، انتفض أمام فريق العدالة ليسجل سبعة أهداف دون رد، وبهذه الهمة يسير الفريق بثبات نحو خطف الصدارة من النصر صاحب المركز الأول.

في الجانب المقابل يأمل الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس تحقيق نتيجة إيجابية أمام زعيم آسيا، فبعد العودة إلى سكة الانتصارات التي ضل عنها في الجولة الثالثة عشر عندما خسر بنتيجة هدف دون مقابل أمام الشباب، تجمد رصيده عند النقطة 23 ليتواجد في المركز الرابع على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
السعودية الرياضية 1 فهد العتيبي الدوري السعودي

 

التعليقات