التخطي إلى المحتوى
رابط مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم 2020/1/11 بالدوري السعودي

يفتتح ملعب جامعة الملك سعود أبوابه لاسقبال مباراة مرتقبة بين الهلال والوحدة اليوم السبت 11 يناير، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الهلال والوحدة بث مباشر
يقدم موقع مصر سبورت لزواره رابط مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم، والتي ستنقل على قناة KSA SPORT HD 1 بصوت المعلق سمير المعيرفي، في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر.

وتعد هذه المواجهة بين الهلال والوحدة واحدة من أهم المباريات المرتقبة للغاية هذا الموسم، إذ يعيش الوحدة في ظروف يحسد عليها بقيادة مدربه كارينيو، والذي يقود فريقه لاحتلال المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 24 نقطة.

ويسعى الهلال لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم بقيادة مديره الفني لوشيسكو، فبعد حصد لقب دوري أبطال آسيا للموسم الماضي، سيحين الوقت لاستعادة لقب دوري المحترفين مجدداً لخزائن النادي بعد أن حل وصيفاً في الموسم الماضي وتتويج النصر باللقب.

لن تشهد قائمة الهلال المستدعاة لمواجهة الوحدة أي غيابات بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب لخوض هذه المواجهة، ومن المتوقع أن تشكون تشكيلة الهلال اليوم أمام الوحدة على النحو التالي:

عبد الله المعيوف ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك
جوستافو كويار – عبد الله عطيف
سالم الدوسري – سيباسيتان جيوفينكو – كارلوس إدواردو
بافيتيمبي جوميس

التعليقات