التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم زوار موقع “مصر سبورت” خدمة مجانية من خلال توفير رابط البث المباشر لمباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم الاثنين 17/2/2020 التي ستقام على أرض ملعب آل راشد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ويسعى الزعيم لاستغلال الفرصة للإطاحة بصاحب الأرض، والإستمرار في دفاعه عن لقبه والحفاظ على صدارته ترتيب المجموعات مع ازدياد حدة المنافسة.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي عبر قناة Bein Sport 1 مع المعلق الشهير حفيظ الدراجي ويوتيوب الاتحاد الأسيوي بصوت عبد الله الحربي، وستنطلق المباراة في الساعة 3:30 عصراً بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الساعة 4:30 عصراً بتوقيت مدينة الرياض.

ويعيش فريق الهلال السعودي أفضل حالاته محقق سلسلة من الانتصارات العظيمة التي عززت من ثقته بنفسه فقد تمكن الزعيم من تحقيق أول فوز له في دوري أبطال آسيا على حساب فريق شاهر خوردو، ويسعى الهلال السعودي لاستغلال حالة الانتعاش والنشاط لتحقيق المزيد من الانتصارات حيث يحارب بكل قوة عن اللقب الذي حلمه في الموسم الماضي ويسعى لتحقيقه للموسم الثاني على التوالي.

ويذكر أن الهلال نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة بينما تعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة في سياق مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، كما يحتل الزعيم المركز الأول في ترتيب دوري أبطال آسيا من المجموعة الثانية حيث بلغ رصيده 3 نقاط، وقد جاء فريق الأهلي في ذيل المجموعة دون أن يحصل على أي نقطة.

بطاقة مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

القناة الناقلة البطولة المعلق الموعد
Bein Sport دوري أبطال آسيا حفيظ الدراجي 4:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية

دقائق قليلة وستنطلق صفارة الشوط الأول من مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي، حيث يستعد الزعيم لخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة ليضمن استمرار منافسته على لقب دوري أبطال آسيا.

مهمة صعبة ستكون أمام الفرسين الذي يسعى لتعويض الخسارة المهينة التي تعرض لها في مستهل مشوارها في الصراع عل لقب دوري أبطال آسيا، لكن شباب الأهلي سيبذلون كل ما في وسعهم لحصد النقاط الكاملة.

التعليقات