التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة التعاون والشارقة بث مباشر اليوم 2020 / 2 / 11 بدوري أبطال آسيا
البث المباشر لمباراة التعاون ضد الشارقة اليوم في دوري الأبطال

يقدم موقع مصر سبورت رابط مشاهدة مباراة التعاون والشارقة بث مباشر اليوم، وذلك عندما يحل التعاون ضيفا على الشارقة في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للموسم 2020 ، ويأمل الفريقان تحقيق بداية مثالية واقتناص أول ثلاث نقاط لتكون دفعة معنوية كبيرة فيما بعد ومواصلة المنافسة على لقب دوري الأبطال.

من المقرر ان تنطلق المباراة مساء بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة 17:55 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات بي ان سبورتس  الناقل الحصري للبطولة القارية.

التعاون ضد الشارقة | سيتم تحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة بدقائق

يبحث التعاون  بقيادة مدربه البرتغالي كامبيلوس عن مصالحة جماهيره على حساب الشارقة، بعد خسارته الأخيرة أمام الاتحاد في دوري المحترفين ، وتعويض فقدان لقب السوبر السعودي أمام النصر.

ويحتل السكري المركز الخامس برصيد 27 نقطة ، بعد مرور 17 جولة ، في حين يتواجد ممثل الإمارات ، بالمرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة، وجاء تواجد التعاون في النسخة المرتقبة من بطولة دوري أبطال آسيا ، بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين ، الموسم الماضي ، على حساب الاتحاد.

كما أحتل المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الموسم الماضي بـ” 56 نقطة” ، بفارق نقطة عن الأهلي ، الذي خاض مباراة الملحق الآسيوي ، أمام دوشنبة وفاز بهدف دون رد، أما الشارقة الإماراتي فقد حجز مقعده في دوري أبطال آسيا عقب انجازه التاريخي الذي حققه الموسم الماضي، بتتويجه ببطولة دوري الخليج العربي بـ” 59 نقطة”.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 4 حسن العيدروس (beIN) دوري أبطال آسيا

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات