أخباركرة عربية

مشاهدة مباراة الوحدة والرائد بث مباشر اليوم 17/02/2021 في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع “مصر سبورت” مشاهدة مباراة  الوحدة والرائد بث مباشر اليوم al wahda vs al raed club برسم منافسات مباريات اليوم 17 فبراير 2021 من فعاليات الدوري السعودي .

نشرت القنوات الناقلة رابط مشاهدة مباراة الوحدة والرائد بث مباشر التي تجري اليوم الجمعة في إطار مواجهات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الرائد ضد الوحدة مباشر تبث الساعة السادسة والنصف بتوقيت الرياض من استاد مدينة الملك عبدالله على قناة الرياضية السعودية الثالثة (KSA Sports 3 HD).

ويعلق على مباراة الوحدة والرائد المعلق خالد المديفر عبر السعودية الرياضية، فيما يسبق الموقعة استيديو تحليلي مستمر لتحليل المواجهات التي تجري الساعات الماضية.

ويعول الوحدة كثيرا على للاعبيه لتحقيق نفس النتيجة التي فاز بها ذهابا على ملعبه بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي يمثل تحديا كبيرا بالنسبة للخصم ومشجعيه وجهازه الفني.

مباراة الوحدة ضد الرائد بث مباشر:

ويسعى الوحدة إلى الخروج من قاع الترتيب إذ يقبع في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بفارق أربع نقاط فقط أمام العين وضمك الذين يحتلان معا مؤخرة جدول الدوري.

ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة للرائد، إذ يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف أمام الفتح، بينما يخشى السقوط اليوم والعودة إلى صراع المؤخرة من جديد.

وبدأت منافسات دوري محمد بن سلمان مع مباراة الرائد والوحدة في الدخول إلى المراحل الصعبة التي قد تحسم شكل المنافسة ومن يبقى ويغادر خلال نهاية الموسم الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى