التخطي إلى المحتوى

فاز الأهلي السعودي على نظيره السد القطري بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2019.

سجل السومة هدفي المباراة ليقود فريقه الأهلي إلى الفوز على ضيفه السد القطري، وبهذا الفوز يتصدر الأهلي المجموعة مستغلاً تعادل بيروزي الإيراني بهدفي لمثله مع ضيفه باختاكور الأوزباكستاني.

وينتظر فريق السد القطري أربع مباريات هامة في الفترة القليلة القادمة بعد مباراة اليوم مع نظيره فريق الأهلي، حيث سيواجه في المباراة الأولى ضيفه فريق بيروزي الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق السد مضيفه فريق السيلية في بطولة دوري نجوم قطر، وثالثاً سيواجه مضيفه فريق الدحيل في بطولة دوري نجوم قطر أيضاً، أما رابعاً فسيلتقي الفريق القطري بمضيفه فريق باختاكور الأوزبكي في دوري الأبطال.

في آخر أربع مباريات جمعت بين الاهلي والسد في بطولة دوري أبطال آسيا، نجح الفريق القطري في تحقيق الانتصار على حساب الراقي في مباراتين، وفي مقابل ذلك فشل فريق الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب السد في أي مباراة سابقة على الإطلاق، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة مباراتين.

أما على الصعيد التهديفي في آخر أربع مباريات جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق السد في بطولة دوري أبطال آسيا، نجح فريق الأهلي في تسجيل 6 أهداف في شباك نظيره فريق السد، وفي مقابل ذلك نجح فريق السد في تسجيل 8 أهداف في شباك نظيره فريق الأهلي.

وفي آخر مباراة جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق السد في بطولة دوري أبطال آسيا، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة المباراة، والتي جمعت بين الفريقين وقتها على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على الأراضي السعودية.

التعليقات