(1/0) نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في دور الـ16 من بطولة كأس مصر

أقصى الأهلي على يد فريق بيراميدز من بطولة كأس مصر، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأحمر في المباراة التي أقيمت بين الفريقان اليوم السبت 17 أغسطس 2019، في إطار دور الـ16 من البطولة، وانتهت بهدف دون رد سجله اللاعب “إيريك”.

أنهى الأهلى الموسم الماضي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في حصد 80 نقطة، وفي مقابل ذلك نال بيراميدز المركز الثالث بالترتيب، بعد نجاحه في جمع 70 نقطة.

أسفر ذلك الترتيب للدوري المحلي عن خوض المارد الأحمر بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي، فيما سيخوض الأهرام بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

على الصعيد التاريخي، تغلب الفريق الأهلاوي على بيراميدز في 3 مباريات من أصل آخر 7 جمعت بين الفريقين على جميع المستويات، فيما خسر في 3 مباريات أيضاً، بينما حسم التعادل نتيجة مباراة أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل 8 أهداف، وفي المقابل استقبلت شباكه 4 أهداف.

تفوق بيراميدز بشكل واضح على الأهلي ذهاباً وإياباً الموسم السابق في الدوري، حيث فاز في الدور الأول بهدفين مقابل هدف واحد، ثم في الدور الثاني بهدف وحيد دون مقابل.

تعود آخر مباراة بين الطرفين في بطولة الكأس المحلية إلى يوم الإثنين 30 أبريل 2018، وحينها انتصر بيراميدز بمسماه القديم “الأسيوطي سبورت” بهدف وحيد مقابل لا شيء.

أبرمت إدارة القلعة الحمراء بعض الصفقات الهامة الصيف الحالي استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد، وتمثلت هذه الأسماء في كلاً من: المالي ألو ديانج / المدافع محمود متولي / متوسط الميدان محمد مجدي قفشة.