التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بالكونفدرالية
الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية على حساب النجم الساحلي

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نظيره النجم الساحلي التونسي، وذلك عقب التعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت بسوسة، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، لتكون هذه المرة الأولى التي يصل فيها الزمالك إلى نهائي كأس الاتحاد.

فاز الزمالك بمُباراتين على النجم الساحلي من أصل آخر 5 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك خسر في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل الفارس الأبيض 7 أهداف، فيما استقبلت شباكه 8 أهداف.

تعرض الفريق المصري للخسارة في آخر زيارتين لسوسة، حيث انتهت الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بدوري أبطال أفريقيا، بينما انتهت الثانية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد بكأس الاتحاد.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الزمالك بهدف وحيد دون مقابل، والذي سجله النجم محمود عبد المنعم كهربا على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يُعد اللاعب إبراهيم حسن هو هداف الفارس الأبيض قارياً الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف لمصلحة فريقه.

تمكن أبناء القلعة البيضاء من تحقيق الانتصار في 6 مباريات خلال 13 خاضها بالكونفدرالية الموسم الجاري، وفي المقابل خسر في مباراتين، كما تعادل في 5 مباريات أخرى.

ومن ناحية السجل التهديفي بالبطولة، استطاع أن يُحرز 21 هدفاً، بينما استقبل مرماه 9 أهداف، كما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في 8 مباريات.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 رؤوف خليف + علي محمد علي كأس الكونفيدرالية الأفريقية