ملخص .. نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم بنصف نهائي الكونفدرالية
مباراة الزمالك والنجم الساحلي

حقق الزمالك فوزاً ثميناً على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ووقع على هدف الزمالك الوحيد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول بيسارية رائعة.

فاز الزمالك على النجم الساحلي في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 4 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي المقابل خسر في مباراتين، كما تعادل في مباراة أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل الفارس الأبيض 6 أهداف، فيما استقبلت شباكه 8 أهداف.

تعرض الفريق المصري للخسارة في مباراته الماضية على يد مضيفه بيراميدز بهدف وحيد دون رد بالدوري المصري الممتاز، بينما فاز الفريق التونسي على مضيفه الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف واحد بكأس الكونفدرالية.

يُعتبر المدافع محمود علاء هو هداف القلعة البيضاء الموسم الحالي، حيث أحرز 13 هدفاً بالدوري المحلي، إضافة إلى هدف بالبطولة الإفريقية.

ومن جانبه، يُعد النجم التونسي ياسين الشيخاوي هو هداف النجم الساحلي، بعدما سجل 4 أهداف بالدوري التونسي، إضافة إلى هدفين قارياً.

تمكن الزمالك من الفوز في 5 مباريات من أصل 12 خاضها بكأس الإتحاد الموسم الجاري، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في 5 مباريات أخرى.

على الجانب المقابل، نجح النجم الساحلي في تحقيق الانتصار في 6 مباريات من أصل 10 خاضها بالبطولة، بينما تعرض للخسارة في 3 مباريات، كما تعادل في مباراة واحدة فقط.