نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم في الكونفدرالية الإفريقية
لاعبو فريق الزمالك

حقق الزمالك فوزاً هاماً على حساب مضيفه حسنية أكادير بهدف نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووقع على هدف الزمالك الوحيد اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 49 من زمن شوط المباراة الثاني، بعد استلامه لرأسية ثم أسكنها مرمى الضيوف من داخل منطقة الجزاء.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أكادير الأسبوع الماضي.

وتتمثل قوة الفارس الأبيض الهجومية الموسم الحالي في كلاً من المدافع محمود علاء الذي سجل 12 هدفاً لفريقه بالدوري المصري، إضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا برصيد 10 أهداف.

نجح الزمالك في الفوز في 4 مباريات من أصل 11 مباراة خاضها بالبطولة الأفريقية، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في 5 مباريات أخرى.

ومن ناحية السجل التهديفي، تمكن الزمالك من تسجيل 19 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف، بينما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في 6 مباريات.

على الجانب المقابل، استطاع حسنية أكادير الفوز في 6 مباريات من أصل 13 خاضها بالكونفدرالية، بينما تعرض للخسارة في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في 4 مباريات.

تمكن حسنية أكادير من الحفاظ على شباكه نظيفة من الأهداف في 8 مباريات، وفي المقابل سجل 16 هدفاً، فيما استقبل مرماه 6 أهداف.

وعلى الصعيد التاريخي، لم يعرف الزمالك طعم التتويج بلقب كأس الإتحاد مطلقاً، وهو الأمر ذاته بالنسبة إلى حسنية أكادير.