ملخص .. نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري اليوم بكأس الكونفدرالية الإفريقية
فريق الزمالك

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملهب 5 يوليو 1962 بالجزائر، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعا ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبهذه النتيجة تأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي من البطولة، متصدراً مجموعته الرابعة برصيد 9 نقاط، رفقة كلاً من جورماهيا الكيني الذي يمتلك في رصيده نفس عدد النقاط وبفارق المواجهات المباشرة.

ويحتل فريق الزمالك في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 52 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق نصر حسين داي في الوقت الحالي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الجزائري مع امتلاكه في رصيده 27 نقطة.

وعلى صعيد بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، يحتل فريق الزمالك في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة مع امتلاكه في رصيده 8 نقاط، وفي مقابل ذلك يحتل فريق نصر حسين داي في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 7 نقاط.

ولم يعرف فريق الزمالك طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفارس الأبيض في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق الزمالك في تحقيق الانتصار في مباراتين، كما سقط فريق الزمالك في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق نصر حسين داي طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق الجزائري في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي في الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق نصر حسين داي في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، كما سقط فريق نصر حسين داي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وعلى الصعيد التهديفي في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي في الموسم الحالي، نجح فريق الزمالك في تسجيل 9 أهداف، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الزمالك 6 أهداف، بينما نجح فريق نصر حسين داي في تسجيل أربعة أهداف، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق نصر حسين داي 6 أهداف، علماً بأن كلاً من الفريقين لا يزال لم يحسم تأهله بشكل رسمي إلى الدور القادم.