النصر يدك شباك القادسية بثلاثية ويقلص الفارق مع الهلال إلى ثلاث نقاط
فريق النصر السعودي

حقق فريق النصر السعودي فوزاً مستحقاً على نظيره القادسية بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب الملك فهد، لحساب مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ووقع على أهداف النصر كلاً من عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 10، وريس ويليامز هدف في مرماه بالدقيقة 81، وسلطان الغنام في الدقيقة 90، بينما سجل هدف القادسية الوحيد اللاعب ريس ويليامز في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز النصراوي يرفع العالمي رصيد نقاطه إلى 40 نقطة في المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الهلال المتصدر برصيد 43 نقطة، بينما تجمد رصيد القادسية عند 23 نقطة في المركز التاسع.

خاض النصر أخر مبارياته في الدوري أمام التعاون، وتلقى هزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في الجولة الماضية من دوري المحترفين، ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الفرق برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال صاحب الصادرة.

خاض العالمي منذ بداية الموسم 19 مباراة في الدوري السعودي، وتمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة، وكان التعادل حاضراً في 4 مباريات وتلقى 3 خسائر.

اعتمد مدرب النصر روي فيتوريا على ذات الطريقة المعتاد عليه منذ بداية تدريبه للفرق، حيث دفع براموس وأوفيني في الدفاع، وفي الهجوم علي عبد الرزاق حمد الله، ومن خلفه أحمد موسى ونور الدين أمرابط يحيى الشهري.

التشكيل | 4-2-3-1
براد جونز
جوليانو فيكتور – كريستيان راموس – برونو أوفيني – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – يحيى الشهري – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله