ملخص .. نتيجة مباراة الهلال والدحيل القطري اليوم في دوري أبطال آسيا
الهلال ضد الدحيل

فاز الهلال السعودي على نظيره الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة انتهت قبل قليل، وذلك لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019.

افتتح الهلال التسجيل بواسطة لاعبه كارلوس إدواردو في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، وتقدم على آل بليهي بهدف ثاني للهلال في الدقيقة 77، بعد أن عادل شويا ناكاجيما النتيجة في الدقيقة 75، ثم أضاف جوميز هدف الهلال الثالث في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

خلال آخر أربع مباريات جمعت بين الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا، نجح الزعيم في تحقيق الانتصار على حساب في مباراة واحدة فقط، ونجح فريق الدحيل في تحقيق الانتصار على الهلال في مباراة واحدة أيضاً، وحسم التعادل بين الفريقين نتيجة مباراتين.

وعلى الصعيد التهديفي في آخر أربع مباريات جمعت الهلال والدحيل في دوري الأبطال، تمكن الهلال من تسجيل ثمانية أهداف في شباك نظيره القطري، وفي المقابل نجح الدحيل في تسجيل 6 أهداف.

تشكيلة فريق الهلال ضد الدحيل: عبدالله المعيوف / محمد البريك / محمد جحفلي / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / محمد كنو / ديجينيك / محمد الشلهوب / كارلوس إدواردو / سيباستيان جيوفينكو / بافيتيمبي غوميز.

وينتظر فريق الدحيل أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الهلال، حيث يواجه فريق الدحيل في المباراة الأولى مضيفه فريق أم صلال في بطولة دوري نجوم قطر.

في المباراة الثانية سوف يواجه الدحيل القطري ضيفه السد في بطولة دوري نجوم قطر، وثالثاً سيواجه ضيفه فريق العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الدحيل والعين الإماراتي في دوري الأبطال.

ويُعتبر النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف فريق الهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 17 هدفاً لمصلحة فريقه، وفي مقابل ذلك يُعتبر النجم المغربي يوسف العربي هو هداف فريق الدحيل في بطولة دوري نجوم قطر في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 21 هدفاً لمصلحة فريقه.