التخطي إلى المحتوى

حقق الهلال فوزاً مستحقاً على نظيره العين الإماراتي بهدفي نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين قبل قليل على ملعب استاد هزاع بن زايد، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019.

سجل هدف الهلال الوحيد اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة 65 من زمن شوط المباراة الثاني، ولم يتمكن العين الإماراتي من إدراك التعادل وسط العديد من المحاولات بالتسديد على مرمى الهلال.

تضم المجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا كلاً من: العين الإماراتي، الهلال السعودي، لخويا، والاستقلال.

وينتظر فريق العين أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الهلال، حيث يواجه فريق العين في المباراة الأولى مضيفه فريق استقلال طهران الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

سيواجه العين ضيفه الفجيرة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، وفي المباراة الثالثة سيلتقي الفريق الإماراتي بمضيفه فريق الجزيرة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، أما المباراة الرابعة فستكون بين العين والدحيل القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

خلال آخر 10 مباريات جمعت بين الهلال والعين في بطولة دوري أبطال آسيا، نجح الزعيم في تحقيق الانتصار على في أربع مباريات، فيما تمكن العين من تحقيق الانتصار علىالهلال في أربع مباريات، وحسم التعادل بينهما نتيجة مباراتين.

أما على الصعيد التهديفي في آخر 10 مباريات جمعت الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا، نجح زعيم الأندية السعودية في تسجيل 13 هدفاً في شباك نظيره الإماراتي، وفي مقابل ذلك نجح فريق العين في تسجيل 10 أهداف في شباك الهلال.

وفي آخر مباراة جمعت بين الفريقين في دوري الأبطال، نجح العين الإماراتي في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين على الأراضي الإماراتية.

وعلى صعيد الألقاب، نجح الأزرق السماوي في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا في مرتين، فيما نجح العين في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا في مناسبة واحدة طوال تاريخه.

التعليقات