ملخص .. نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا
فريق الاتحاد السعودي

فاز الوحدة الإماراتي على الاتحاد السعودي بنتيجة قاسية أربعة أهداف لهدف، وذلك في المباراة التي اقيمت بين الفريقين اليوم الاثنين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019.

افتتح محمد صالح برغش أول أهداف المباراة للوحدة في الدقيقة 16 من زمن شوط المباراة الأول، وتمكن ليوناردو دا سيلفا من تسجيل هدف العنابي الثاني في الدقيقة 52.

وفي شوط اللقاء الثاني قلص ناصر الشمراني النتيجة للاتحاد بهدف بعد خطأ ارتكبه حارس المرمى محمد حسن الشامسي في الدقيقة 56، وتمكن البديل إسماعيل مطر من من تسجيل هدف ثالث للوحدة من ركلة حرة في الدقيقة 80، وعزز ليوناردو دا سيلفا النتيجة للوحدة لهدف رابع في الدقيقة 90+1.

فاز الاتحاد في مباراته الأخيرة على الفيحاء بنتجة هدفين دون مقابل، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري السعودي، ويتواجد الاتحاد حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 19 نقطة.

وفي الجانب المقابل خاض الوحدة أخر مباراة له أمام لوكوموتيف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، وخسر الفريق القطري بهدفين دون مقابل، وفي الدوري القطري يتواجد العنابي في المركز الخامس بجدول ترتيب الفرق برصيد 27 نقطة.

 تشكيل الاتحاد | 4-2-3-1
فواز القرني
منصور الحربي – زياد الصحفي – أحمد عسيري – سعود عبد الحميد
خالد السميري – جمال باجندوح
عبد الرحمن الغامدي – كارلوس فيانويفا – فهد المولد
رومارينيو

القنوات الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 3 علي محمد علي دوري أبطال آسيا