تعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا بعد نهاية مباريات الجولة الثانية
فريق الهلال السعودي

شهد منتصف الأسبوع الحالي إقامة جميع مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لِغرب قارة آسيا ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا 2019 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم كافة نتائج الجولة الثانية من عمر البطولة، وإضافة إلى ذلك سوف نستعرض لكم أيضاً جدول ترتيب مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا بعد نهاية مباريات الجولة الثانية.

وفي نتائج الجولة الثانية من دور المجموعات، نجح فريق الزوراء العراقي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق الوصل الإماراتي بخمسة أهداف دون مقابل، فيما نجح فريق الوحدة الإماراتي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق الاتحاد السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي مباراة أخرى نجح فريق الريان القطري في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما نجح فريق ذوب آهن الإيراني في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق النصر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما نجح فريق باختاكور الأوزبكي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق الأهلي السعودي بهدف وحيد دون مقابل، فيما سقط فريق استقلال طهران الإيراني في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه فريق العين الإماراتي.

وفي مباراة أخرى نجح فريق السد القطري في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق بيروزي الإيراني بهدف وحيد دون مقابل، بينما نجح فريق الهلال السعودي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وإليكم الآن جدول  ترتيب مجموعات غرب آسيا في بطولة دوري أبطال آسيا بعد نهاية مباريات الجولة الثانية:

  • المجموعة الأولى: فريق الزوراء، يمتلك في رصيده 4 نقاط / فريق ذوب آهن، يمتلك في رصيده 4 نقاط / فريق الوصل، يمتلك في رصيده 3 نقاط / فريق النصر، لا يمتَلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الثانية: فريق الوحدة، يمتلك في رصيده 3 نقاط / فريق لوكوموتيف طشقند، يمتلك في رصيده 3 نقاط / فريق الاتحاد، يمتلك في رصيده 3 نقاط / فريق الريان، يمتلك في رصيده 3 نقاط.
  • المجموعة الثالثة: فريق الهلال، يمتَلك في رصيده 6 نقاط / فريق الدحيل، يمتلك في رصيده 3 نقاط / فريق العين، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / فريق استقلال طهران، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.
  • المجموعة الرابعة: فريق باختاكور، يمتلك في رصيده 4 نقاط / فريق الأهلي، يمتلك في رصيده 3 نقاط / فريق السد، يمتلك في رصيده 3 نقاط / فريق بيروزي، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.