تعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية مباريات الجولة السادسة
فريق الأهلي

شهد مطلع الأسبوع الحالي إقامة جميع مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم كافة نتائج الجولة السادسة من عمر البطولة، وإضافة إلى ذلك أيضاً سوف نستعرض لكم جدول ترتيب مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية مباريات الجولة السادسة.

وفي نتائج الجولة السادسة والأخيرة، نجح فريق الترجي الرياضي التونسي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق بلاتينيوم ستارز من زيمبابوي بهدفين مقابل هدف واحد، فيما نجح فريق مازيمبي الكونغولي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق شباب قسنطينة الجزائري بهدفين دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح فريق الإفريقي التونسي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق الإسماعيلي المصري بهدف وحيد دون مقابل، بينما نجح فريق الأهلي المصري في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف دون مقابل.

كما نجح فريق لوبي ستارز النيجيري في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق أسيك الإيفواري بهدفين دون مقابل، فيما نجح فريق الوداد البيضاوي المغربي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف وحيد دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح فريق حوريا كوناكري الغيني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف واحد، بينما نجح فريق سيمبا التنزاني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد.

وإليكم الآن جدول ترتيب مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية مباريات الجولة السادسة:

  • المجموعة الأولى: فريق الوداد البيضاوي، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق صن داونز، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق أسيك، يمتلك في رصيده 7 نقاط / فريق لوبي ستارز، يمتلك في رصيده 7 نقاط.
  • المجموعة الثانية: فريق الترجي الرياضي، يمتلك في رصيده 14 نقطة / فريق حوريا كوناكري، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق أورلاندو بايرتس، يمتلك في رصيده 6 نقاط / فريق بلاتينيوم ستارز، يمتلك في رصيده نقطتين فقط لا غير.
  • المجموعة الثالثة: فريق مازيمبي، يمتلك في رصيده 11 نقطة / فريق شباب قسنطينة، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق الإفريقي، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق الإسماعيلي، يمتلك في رصيده نقطتين فقط لا غير.
  • المجموعة الرابعة: فريق الأهلي، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق سيمبا، يمتلك في رصيده 9 نقاط / فريق شبيبة الساورة، يمتلك في رصيده 8 نقاط / فريق فيتا كلوب، يمتلك في رصيده 7 نقاط.