عرب القارة السمراء يجتاحون مقاعد ربع نهائي كأس الإتحاد الأفريقي
فريق الزمالك

شهد يوم أمس الأحد الموافق 17 مارس 2019 إقامة فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي 2019 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم كافة نتائج الجولة السادسة من عمر البطولة، وإضافة إلى ذلك أيضاً سوف نستعرض لكم جدول ترتيب كافة مجموعات بطولة كأس الإِتحاد الأفريقيِ بعد نهاية مباريات الجولة السادسة.

وفي نتائج الجولة السادسة والأخيرة، نجح فريق الرجاء البيضاوي المغربي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أوُتوهو الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما نجح فريق الصفاقسي التونسي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق رينجرز النيجيري بهدف وحيد دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح فريق النجم الساحلي التونسي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق فاسو ساليِتاس البوركيني بهدف وحيد دون مقابل، بينما نجح فريق حسنية أكادير المغربي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق نهضة بركان المغربي بهدف وحيد دون مقابل.

كما نجح فريق الهلال السوداني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق نكانا الزامبي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما نجح فريق جور ماهيا الكيني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق بترو أتليتكو الأنجولي بهدف وحيد دون مقابل.

وفي مباراة أخرى نجح فريق زيسكو يونايتد الزامبي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق أشانتي كوتوكو الغاني بهدفين مقابل هدف واحد، بينما سقط فريق نصر حسين داي الجزائري في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق الزمالك المصري.

وإليكم الآن جدول ترتيب كافة مجموعات بطولة كأس الإِتحاد الأفريقيِ بعد نهاية مباريات الجولة السادسة والأخيرة:

  • المجموعة الأولى: فريق نهضة بركان، يمتلك في رصيده 11 نقطة / فريق حسنية أكادير، يمتلك في رصيده 8 نقاط / فريق الرجاء البيضاوي، يمتلك في رصيده 7 نقاط / فريق أوُتوهو، يمتلك في رصيده 5 نقاط.
  • المجموعة الثانية: فريق الصفاقسيِ، يمتلك في رصيده 12 نقطة / فريق النجم الساحلي، يمتلك في رصيده 10 نقاط / فريق رينجرز، يمتلك في رصيده 5 نقاط / فريق فاسو ساليِتاس، يمتلك في رصيده 4 نقاط.
  • المجموعة الثالثة: فريق الهلال، يمتَلك في رصيده 11 نقطة / فريق نكانا، يمتلك في رصيده 9 نقاط / فريق أشانتي كوتوكو، يمتلك  في رصيده 7 نقاط / فريق زيسكو يونايتد، يمتلك في رصيده 7 نقاط.
  • المجموعة الرابعة: فريق الزمالك، يمتلك في رصيده 9 نقاط / فريق جور ماهيا، يمتلك في رصيده 9 نقاط / فريق نصر حسين داي، يمتلك في رصيده 8 نقاط / فريق بترو أتليتيكو، يمتلك في رصيده 7 نقاط.