(4-3) ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد وذوب آهن اليوم في دوري أبطال آسيا

حقق الاتحاد فوزاً هاماً على حساب نظيره ذوب آهن الإيراني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018/2019، وبهذه النتيجة تأهل النمور إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

وقع على رباعية الاتحاد كل من إيميليانو فيشيو، محمد باكر صادقي (هدف في مرماه)، رومارينيو هدفين، بينما سجل ثلاثية الفريق الإيراني لويس خيمينيز (هدف في مرماه)، هادي محمدي، ماكولاي كريستانوس.

لم يعرف ذوب آهن طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 8 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في 3 مباريات أيضاً.

تمكن الفريق الإيراني من الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب، بعدما تعرض للخسارة بهدفين مقابل هدف واحد.

يدخل المدرب علي رضا منصوريان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: صادقي / فخري الدين / محمد نجاد / وحيد محمد / إبراهيم زاده / دانيال إسماعيل / نافاس / حامد بو حمدان / حداديفار / حبيب زاده / مطهري.

على الجانب المقابل، فاز الاتحاد في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراتين أيضاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

ينتظر العميد 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يلتقي ذهاباً وإياباً مع العهد اللبناني في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي بقية المباريات، يُلاقي بالدوري السعودي كلاً من ضيفه الرائد، ثم ضيفه التعاون.

يدخل المدرب خوسيه لويس سيرا مباراة الاتحاد وذوب اهن بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / زياد الصحفي / عبد المحسن فلاته / حمدان الشمراني / خالد السميري / عبد الإله المالكي / إميليانو / لويس خيمينيز / كارلوس فيلانويفا / رومارينيو.