ملخص .. نتيجة مباراة الاتحاد وذوب آهن  اليوم في دوري أبطال آسيا

حقق فريق الاتحاد السعودي فوزاً صعباً على نظيره ذوب آهن الإيراني بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018/2019.

يدخل فريق الاتحاد هذه المواجهة بعد تأهلهم رسمياً لدور الـ16 من البطولة الآسيوية، وذلك بتصدره المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بعد تعادله في آخر مباريات المجموعة أمام الوحدة، وفي دور المجموعات تمكن العميد من الفوز في ثلاث مواجهات، وتلقى هزيمة واحدة وكان التعادل حاضراً في مباراة وحيدة.

يتصدر فريق ذوب آهن الإيراني مجموعته برصيد 11 نقطة، وكان من المقرر أن تقام له مباراة أمام النصر السعودي الشهر الماضي، ولكن تم تأجيلها لأسباب أمنية، ويأتي العالمي في المركز الثاني خلف الفريق الإيراني برصيد 9 نقاط، والفائز في مباراتهما سيلتقي بالاتحاد صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية، والخاسر سيلتقي مع الوحدة الإماراتي الذي حسم صدارة المجموعة الثانية.

لن تشهد قائمة الاتحاد ضد النصر أي غيابات بداعي الإصابة، وستكون جميع الخيارات متاحة في مباراة الفريق أمام ذوب آهن أصفهان، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني خوسيه سييرا على فواز القرني في حراسة المرمى، وزياد المولد وحمدان الشمراني في الدفاع، ليكون التشكيل كاملاً على النحو التالي..

فواز القرني
منصور الحربي – عبدالله العمار – عون السلولي – طارق عبدالله
خالد السميري – عصام المولد
عبد العزيز البيشي – كارلوس فيانويفا – اميليانو فيشيو
هارون كمارا

تشكيل فريق ذوب آهن الإيراني المتوقع لمواجهة الاتحاد:

محمد الشامسي
ميلاد فخر الدين- محمد نجاد مهدي – وحيد محمد زاده – حامد ماليكي
حامد بو حمدان – جاسم حداديفار
قاسم حدادي – محمد زيير نيكتاقاس – محمد رضا حسيني
أمير مطهري