ملخص .. نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا

حقق الهلال السعودي فوزاً مستحقاً على نظيره الأهلي السعودي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقان لحساب منافسات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا 2019.

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق النجم عمر السومة في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول، ثم أدرك جوميز التعادل بالدقيقة 15، وتقدم ديجانيني بالنتيجة لصالح الراقي بالدقيقة 39، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الأهلي على الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

انطلقت أحداث الشوط الثاني وسط صيحات استهجان من جماهير الأزرق السماوي لتعديل النتيجة، حتى تمكن جوميز من معادلة النتيجة في الدقيقة 48، وانتفض الزعيم بعد ذلك ليقلب الطاولة كلياً على العالمي ويسجل هدفين 65 و81، لتنتهي المواجهة بفوز الهلال برباعية مقابل هدفين للأهلي.

تأهل الأزرق إلى هذا الدور بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، فيما تأهل الراقي للمرحلة ذاتها باحتلاله المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

ويأمل الاهلي السعودي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق فوز مطمئن قبل مواجهة الإياب التى ستقام على ملعب استاد جامعة الملك سعود يوم الثلاثاء  13 أغسطس الجاري.

سيتم رفع البث المباشر لمباراة الاهلي والهلال السعودي اليوم قبل انطلاق صافرة بداية المواجهة بقليل، وفي حال توقف البث ما عليكم سوا تحديث الصفحة، متمنين لكم متابعة ممتعة.

تشكيل الهلال ضد الاهلي

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جعفلي – جانج هيون سون
ناصر الدوسري – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

تشكيل الاهلي

محمد العويس
عبد الله حسون – معتز هوساوي – محمد آل فتيل – سعيد المولد
نوح الموسي – جوزيف دي سوزا
سلمان المؤشر – عبد الرحمن غريب – عبد الفتاح عسيري
عمر السومة