نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها اليوم في دوري أبطال إفريقيا

انتهت نتيجة مباراة الزمالك وفريق ديكاداها الصومالي بفوز عريض لأصحاب الأرض بنتيجة سبعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات دوري الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019/2020.

أنهى الزمالك الدوري المصري الموسم الماضي في المركز الثاني بالترتيب، بعدما نجح في حصد 72 نقطة، فيما أنهى ديكيداها الدوري الصومالي في الصدارة، بعد نجاحه في جمع 42 نقطة.

يقود الفارس الأبيض في هذه المباراة الكابتن طارق يحيى الذي يشغل منصب المدير الفني بشكل مؤقت، على أن يتولى المهمة انطلاقاً من اللقاء القادم الصربي ألكسندر ستانوفيتش بعد التعاقد معه رسمياً.

تعاقد النادي المصري مع صفقات بارزة الصيف الحالي، ولعل أبرزها هي: محمد عواد / محمد أبو جبل / محمد عبد الشافي / إسلام جابر / أشرف بن شرقي / محمد أوناجم / محمود عبد الرازق شيكابالا / مصطفى محمد / كريم بامبو.

رحل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الحالي كلاً من: بهاء مجدي / محمود عبد المنعم كهربا / خالد بوطيب / محمد إبراهيم، فيما يغيب الحارس الأساسي محمود عبد الرحيم جنش بسبب الإصابة.

يمتاز الفريق الزملكاوي بمُعدل تهديفي رائع خلال مبارياته الماضية، حيث أحرز 8 أهداف في آخر 6 لقاءات خاضها مؤخراً، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف، حيث لم يُحافظ على نظافة مرماه سوى في مباراة وحيدة.

تُوج الزمالك الموسم الماضي بكأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، بينما فشل في التتويج بأي ألقاب أخرى محلياً.