التخطي إلى المحتوى

تمكن الهلال من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2018/2019، وبهذه النتيجة يضرب الزعيم موعداً  مع السد القطري المتأهل على حساب النصر السعودي.

حسم النصر موقعة الذهاب التي أقيمت في عقر داره وبين جماهيره على ملعب الملك فهد الدولي بالرياضية بنتيجة 2/1، من تسجيل المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي جوليانو، وستنطلق مباراة السد والنصر اليوم على ملعب حمد الكبير.

يدخل فريق النصر مباراة اليوم آملاً في تحقيق الفوز بالخروج بنتيجة إيجابية من أمام الفريق الأبيض، ومتجنباً أي مفاجآت قد يحدثها السد، إذ كان لقاء الذهاب انتهى بين الفريقين بفوز العالمي بنتيجة هدفين لهدف بصعوبة بالغة، وهو ما سيجعل من مهمة الفريق القطري غير مستحيلة للعودة وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2019.

وستشهد مباراة دور ربع النهائي عودة عدد من اللاعبين المفتقدين في صفوف الفريقين، في مقدمتهم الهداف عبد الرزاق حمد الله الذي تغيب بسبب الإصابة، والكوري الجنوبي نام تاي نجم الزعيم.

يبحث الفريق القطري صاحب الضيافة والأرض في هذه المواجهة عن بلوغ الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من فريقي الهلال والاتحاد، ومواصلة المشوار القاري وحصد اللقب الغائبة منذ موسم 2011، علماً أم السد توج باللقب أيضاً في موسم 1998.

التعليقات