ملخص .. نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
مباراة النصر والاتحاد مباشر اليوم بدوري المحترفين السعودي

فاز الاتحاد بثلاثية على نظيره النصر في مباراة مثيرة للغاية، جمعت الفريقين ي إطار الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع النصر على هدفي اللقاء الأول متقدماً بالنتيجة حتى انتهاء الشوط، في حين عادل النصر النتيجة بهدفين متتاليين أحدهما من ركلة جزاء، ولم تكتف المباراة بذلك ليضيف المولد هدف الفوز لفريقه الاتحاد بالدقيقة 88 قبل نهاية المواجهة.

دخل النصر هذا اللقاء وهو منتشٍ بالفوز على في مباراته الأخيرة على الزوراء برباعية لهدف، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويتواجد العالمي في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بعد أن انتزع الهلال منه المركز الأول على حساب الأهلي في كلاسيكو الكرة السعودية أمس.

كانت آخر مباريات الاتحاد أمام الباطن في الدوري السعودي، وفاز العميد برباعية مقابل هدف وحيد، ويتواجد الفريق بالمركز الثالث عشر على لائحة ترتيب الفرق برصيد 25 نقطة، ويبتعد بنقطتين عن منطقة الهبوط المركز الـ12 الذي يلازم الحزم برصيد 27 نقطة.

سيعتمد روي فيتوريا على الطريق التي اعتاد عليها مع فريقه منذ بداية الموسم، سدفع براد جونز في حراسة عرين النصر، ومن أمامه عبد الله مادو وعمر هوساوي، ويقوم الهجوم علي عبد الرزاق حمد الله، وفيما يلي تشكيلة الفرق الكاملة.

براد جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – عمر هوساوي – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – عبد الرحمن الدوسري
عبد الرزاق حمد الله

سيبدأ خوسيه سييرا المواجهة بالدفع بالثنائي الصحفي وعيسري في خط الدفاع، وفي قيادة الهجوم ناصر الشمراني، ومن خلفه عبد الرحمن الغامدي وفيانويفا وفهد المولد، ليكون التشكيل الكامل كالآتي.

عساف القرني
منصور الحربي – زياد الصحفي – ماثيو جورمان – سعود عبد الحميد
خالد السميري – عصام المولد
عبد الرحمن الغامدي – كارلوس فيانويفا – فهد المولد
ناصر الشمراني

المباراة النصر × الاتحاد
البطولة الدوري السعودي للمحترفين
الموعد السبت 13 أبريل 2019 – الساعة 6:45 مساءً
القنوات الناقلة السعودية الرياضية 1، ودوري بلس HD 1