التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة مباراة النصر والوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف لصالح الأول مقابل هدفين للأخير، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2018/2019، وبهذه النتيجة يتأهل العالمي إلى الدور ربع النهائي، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بين الغريمين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تمكن الفريق الإماراتي من فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في لقاء الذهاب على أرضية ملعب الملك فهد بالرياض.

لم يعرف الوحدة طعم الفوز سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراة أخرى، كما سقط في فخ التعادل في 3 مباريات.

على الجانب المقابل، فاز النصر في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في مباراتين.

ينتظر العالمي 4 مباريات مهمة في الفترة المقبلة في الدوري المحلي، حيث يُلاقي أولاً ضيفه ضمك، وثانياً مضيفه الفتح، ثم ضيفه الشباب، وأخيراً ضيفه الحزم.

يدخل موريس شتاين مدرب الوحدة الإماراتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشامسي / محمد برغش / حمدان الكمالي / ريم تشانغ وو / حسين عباس / عوانة / نيكولاس ميليسي / الزعابي / إسماعيل مطر / ليوناردو دا سيلفا / تيجالي.

بينما من المتوقع أن يخوض المدرب روي فيتوريا هذه مباراة النصر ضد الوحدة بتشكيلة أن تكون كالتالي: براد جونز / سلطان الغنام / مايكون بيريرا / عمر هوساوي / عبد الرحمن العبيد / عبد الله الخيبري / عبد الرحمن الدوسري / حمد آل منصور / جوليانو / فهد الجميعة / عبد الرزاق حمد الله.

التعليقات