نتيجة مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

فاز الأهلي السعودي على نظيره الهلال بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أن الهلال تأهل رسمياً إلى الدور ربع النهائي بفضل تقدمه على الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 4/2، لتكون حصيدة الأهداف ذهاباً وإياباً 4/3 لصالح الزعيم.

لم يعرف فريق الهلال طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر الزعيم 4 مباريات مهمة في الفترة المقبلة، حيث يلتقي بالدوري السعودي للمحترفين مع كلاً من ضيفه أبها، ثم مضيفه الرائد، وثالثاً ضيفه الفيحاء، وأخيراً مضيفه الاتحاد.

يدخل المدرب رازفان لوشيِسكو مباراة الهلال ضد الأهلي بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: عبدالله المعيوف / محمد الدوسري / جانج / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / عبدالله عطيف / محمد كنو / سالم الدوسري / أندري كاريو / سيباستيان جيوفينكو / بافيتيمبي غوميز.

على الجانب المقابل، فاز الفريق الأهلاوي في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما لم يتعادل مطلقاً.

ينتظر الراقي 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بالدوري المحلي، حيث يُلاقي كلاً من ضيفه العدالة، وثانياً مضيفه الاتفاق، ثم ضيفه الوحدة، وأخيراً مضيفه الفتح.

يدخل المدرب برانكو إيفانكوفيتش مباراة الأهلي والهلال بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد العويس / سعيد المولد / محمد الخبراني / محمد آل فتيل / حسين عبد الغني / سوزا / عبد الفتاح عسيري / أليكسيتش / سلمان المؤشر / عمر السومة / دجانيني.