(4/2) نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا 2019

تمكن الهلال السعودي من تحقيق فوز مستحق على نظيره الأهلي، في مباراة الديربي التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019، وذلك بفوز الزعيم برباعية نظيفة مقابل هدفين للأهلي.

وصل نادي الهلال لدور الـ16 بالبطولة الآسيوية بعد أن حصد 13 نقطة من 6 مباريات، كمتصدر للمجموعة الثالثة، إذ فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة وخسرة مواجهة وحيدة أمام فريق استقلال طهران الإيراني، وتأهل زعيم الأندية السعودية رفقة الدحيل القطري صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز خارج الديار لاكتساب راحة في مباراة العودة المقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري.

تأهل الاهلي السعودي لدور الـ16 من دوري الأبطال بتحقيقه الفوز على فريق باختاكور بهدفين لهدف، في الجولة الختامية من دور المجموعات، ونجح الراقي في حسم مقعد الوصافة للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حصدهم من خلال مشواره في الدور الأول بعد الفوز في ثلاث مباريات وتلقي ثلاث خسائر.

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للهلال السعودي رازفان لوشيسكو بذات الطريقة المُعتاد عليها في المباريات الماضية، حيث سيدفع في حراسة المرمى بالمعيوف، وفي الدفاع جانح هيون سون، جحفلي، البليهي، الشهراني، وكنو وناصر الدوسري في الوسط، والهجوم سيتواجد جوميس.

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جعفلي – جانج هيون سون
ناصر الدوسري – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو
بافيتيمبي جوميس

وفي الجانب المقابل، سيخوض المدرب برانكو إيفانكوفيتش المواجهة بطريقته التي اعتاد عليها مع الراقي، سيدفع بالثنائي معتز هوساوي ومحمد آل فتيل في الدفاع، وفي الهجوم جوزيف دي سوزا ونوح الموسى، ليكون التشكيل كاملاً على النحو التالي.

محمد العويس
عبد الله حسون – معتز هوساوي – محمد آل فتيل – سعيد المولد
نوح الموسي – جوزيف دي سوزا
سلمان المؤشر – عبد الرحمن غريب – عبد الفتاح عسيري
عمر السومة

يسعدنا تلقي تعليقاتكم بتوقع نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم من خلال صندوق التعليقات أسفل الصفحة، وسيتم الإعلان عن اسم متوقع النتيجة الصحيحة بعد انتهاء المباراة مباشرة، متمنين لكم مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر ممتعة وفوز فريقكم المفضل.