التخطي إلى المحتوى

يفتتح ملعب جاسم بن حمد بالدوحة أبوابه لاستضافة مباراة الهلال والسد القطري مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2019، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2019، ويسعى الزعيم في هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الإياب المقرر لها نهاية الشهر الجاري على أرضه ووسط جماهيره.

سيتم نقل رابط مباراة الهلال والسد بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت 2 بصفتها الناقل الرسمي لمنافسات دوري أبطال آسيا للموسم الجاري، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبو ظبي.

يدخل الهلال مباراة اليوم وهو بمعنويات مرتفعة بعد اعتلائه جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 13 نقطة حصدهم من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مواجهة وحيدة، ويلاحقه الفيصلي بالمركز الثاني بواقع 11 نقطة.

مباراة الهلال والسد بث مباشر

ويقدم موقع مصر سبورت لزواره خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والسد القطري المرتقبة اليوم وسط حضور جماهيري كبير لمؤازرة الفريقين، علماً أن مباراة الإياب بين الفريقان ستقام يوم 22 أكتوبر الجاري على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود المسمى بـ”محيط الرعب”.

شهدت تدريبات فريق الهلال الجماعية اليوم عودة اللاعب سلمان الفرج بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، بينما أدى سيباستيان جيوفينكو الجزء الأول من المران قبل أن يؤدي بعض التدريبات الهامة واللياقة البدنية، كما شهد المران ظهور البيروفي أندري كاريلو يوم الجمعة الماضية بعد اتمامه برنامجه التأهيلي، وبهذا تكتمل قوى الهلال ليكون على استعداد كامل لخوض واحدة من أقوى مبارياته الآسيوية.

التعليقات