التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق أسوان عصر يوم السبت 5 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب الأخير، وذلك في إطار الجولة الثالثة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيها جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المارد الأحمر 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري العام، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه الزمالك، ثم مضيفه الجونة، وثالثاً مضيفه وادي دجلة، وأخيراً ضيفه حرس الحدود.

يدخل المدرب رينيه فايلر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / محمد هاني / ياسر إبراهيم / رامي ربيعة / علي معلول / حمدي فتحي / عمرو السولية / حسين الشحات / وليد سليمان / رمضان صبحي / جونيور أجايي.

على الجانب المقابل، فاز أسوان في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها محلياً، فيما خسر في مباراتين، كما اكتفى بالتعادل في مثلهما، علماً بأنه صعد حديثاً إلى دوري الأضواء الموسم الجاري.

ينتظر زهرة الجنوب 4 مباريات هامة المرحلة القادمة بالدوري المحلي، حيث يُلاقي كلاً من مضيفه المقاولون العرب، وثانياً ضيفه إنبي، ومن ثم ضيفه طلائع الجيش، ورابعاً مضيفه سموحة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وأسوان عبر قناة ON Sports HD1 بصوت أيمن الكاشف، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية.

التعليقات