موعد مباراة الأهلي واطلع بره الأحد 11 أغسطس 2019 في دوري أبطال أفريقيا
فريق الأهلي

يواجه فريق الأهلي المصري مضيفه فريق اطلع بره جنوب السوداني مساء يوم الأحد 11 أغسطس 2019 على أرضية ملعب برج العرب، وذلك في إطار ذهاب دور ال64 ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة تماماً في آخر 6 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ينتظر المارد الأحمر 3 مباريات مهمة في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع المنافس ذاته، ولكن في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال.

وفي بقية المباريات، سوف يُلاقي كلاً من بيراميدز بكأس مصر، ثم الزمالك بكأس السوبر المصري، علماً بأن الفريق الأهلاوي تُوج بالدوري العام نهاية شهر يوليو الماضي.

يدخل المدرب مارتن لاسارتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / محمد هاني / رامي ربيعة / أيمن أشرف / علي معلول / حمدي فتحي / عمرو السولية / حسين الشحات / وليد سليمان / رمضان صبحي / وليد أزارو.

على الجانب المقابل، فاز اطلع بره في مباراة وحيدة من أصل آخر 8 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 6 مباريات، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

تُقام مباراة العودة بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادم 23 أغسطس 2019 بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي واطلع بره عبر قناة ON Sport HD1 بصوت أيمن الكاشف، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.