التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق الاتحاد مساء يوم الخميس 31 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب الجوهرة، وذلك في إطار الجولة التاسعة ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها محلياً، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقط في فخ التعادل في لقاء آخر.

ينتظر الراقي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه الجندل في دور ال64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان كلاً من ضيفه الفيصلي، ثم مضيفه الهلال، وأخيراً ضيفه ضمك.

يدخل المدرب كريستيان جروس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد العويس / سعيد المولد / محمد الخبراني / عبد الباسط هندي / حسين عبد الغني / نوح الموسى / سوزا / عبدالفتاح عسيري / إلفيس ساريتش / حسين المقهوي / دجانيني.

على الجانب المقابل، فاز الاتحاد في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بالدوري المحلي، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في مثلها.

تعرض الملكي للخسارة في المباراة الماضية على يد الحزم بثنائية مقابل هدف وحيد، وفي المقابل خسر العميد على يد ضيفه أبها بذات النتيجة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد عبر قناة KSA Sport HD1 بصوت فهد العتيبي، وذلك في تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:50 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات