التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق الزمالك مساء يوم الأحد 28 يوليو 2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الأخيرة ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ينتظر المارد الأحمر 4 مباريات هامة في الفترة المقبلة، حيث يُلاقي أولاً إطلع برة من جنوب السودان ذهاباً وإياباً بالدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أفريقيا.

وفي بقية المباريات، يلتقي مع بيراميدز بكأس مصر، وأخيراً مع الزمالك بكأس السوبر المصري.

يدخل المدرب مارتن لاسارتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / محمد هاني / ياسر إبراهيم / أيمن أشرف / علي معلول / حمدي فتحي / عمرو السولية / حسين الشحات / صالح جمعة / رمضان صبحي / وليد أزارو.

على الجانب المقابل، فاز الزمالك في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في 3 مباريات.

ينتظر الفارس الأبيض 4 مباريات هامة المرحلة القادمة، حيث يواجه ديكي داها الصومالي بدوري الأبطال ذهاباً وعودة، ثم مصر المقاصة بكأس مصر، وأخيراً لقاء السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة ON Sport HD1 وTime Sports وأيضاً Nile Sport، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات