التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي مساء يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب رادس، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز فيها جميعاً، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المارد الأحمر 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه بني سويف في كأس مصر، ثم ضيفه الهلال السوداني في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المصري الممتاز كلاً من مضيفه الإسماعيلي، وأخيراً ضيفه الاتحاد السكندري.

يدخل المدرب رينيه فايلر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / رامي ربيعة / ياسر إبراهيم / علي معلول / حسام عاشور / محمد مجدي قفشة / حسين الشحات / عمرو السولية / رمضان صبحي / جونيور أجايي.

تمكن الفريق الأهلاوي من الانتصار في مباراته الماضية على حساب مضيفه الجونة برباعية نظيفة في الدوري العام.

على الجانب المقابل، فاز الفريق التونسي في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها محلياً، فيما خسر في لقاء وحيد، كما اكتفى بالتعادل في مثله.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات