التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق النصر مساء يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك في إطار الجولة الخامسة ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

ينتظر الفريق الأهلاوي 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري المحلي، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه الفيحاء، ثم ضيفه التعاون، وثالثاً مضيفه الحزم، وأخيراً ضيفه الاتحاد.

على الجانب المقابل، فاز النصر في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مثلهما، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر العالمي 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يُلاقي كلاً من ضيفه الفيصلي، وثانياً مضيفه الرائد، ومن ثم مضيفه الهلال، ورابعاً ضيفه أبها.

يعيش الطرفان وضعاً مأساوياً على الصعيد القاري، حيث تم إقصاء الإمبراطور من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على يد غريمه الهلال السعودي، وفي المقابل تم إقصاء فارس نجد من ربع النهائي البطولة ذاتها ولكن على يد السد القطري.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والنصر عبر قناة KSA Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 19:15 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:15 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات