موعد مباراة الأهلي والهلال الاثنين 15 أبريل 2019 في كأس زايد للأندية الأبطال
غوميز ضد السومة - الهلال ضد الأهلي

يواجه فريق الأهلي السعودي ضيفه فريق الهلال السعودي مساء يوم الإثنين 15 أبريل 2019 على أرضية ملعب الجوهرة بجدة، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

نجح الأهلي في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 3 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الأهلي 4 مباريات معقدة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع الهلال، حيث يواجه كلاً من ضيفه فريق الوحدة، ثم مضيفه فريق الفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه كلاً من ضيفه بيروزي الإيراني، ومن ثم مضيفه السد القطري بدوري أبطال آسيا.

يدخل المدرب خورخي فوساتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد العويس / سعيد المولد / سانتوس / باولو دياز / محمد عبد الشافي / كلاوديو بايزا / تيسير الجاسم / نيكولاي ستانسيو / حسين المقهوي / عمر السومة / دجانيني.

على الجانب المقابل، لم يعرف الهلال طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، بينما نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات أخرى، فيما لم يسقط في فخ التعادل مطلقاً.

يحتل الأهلي حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 46 نقطة، وفي المقابل يتواجد الهلال في صدارة الترتيب، بعد نجاحه في حصد 63 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والهلال عبر قناة AD Sports HD1 بصوت عامر عبدالله، وذلك في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:25 مساءً بتوقيت السعودية.