التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق بني يوسف مساء يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة القاهرة، وذلك في إطار دور ال32 ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المارد الأحمر 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب السلام.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المصري الممتاز كلاً من مضيفه وادي دجلة، ثم ضيفه حرس الحدود، وأخيراً مضيفه الإسماعيلي.

يدخل المدرب رينيه فايلر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: شريف إكرامي / محمد هاني / ياسر إبراهيم / أيمن أشرف / محمود وحيد / أليو ديانج / حسام عاشور / أحمد الشيخ / جيرالدو / صالح جمعة / وليد أزارو.

تعرض الفريق الأهلاوي إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد مضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف سجله النجم المخضرم ياسين الشيخاوي في الدقيقة 50 على أرضية ملعب رادس بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وبني سويف عبر قناة ON Sports HD1 بصوت محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات