التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق سموحة مساء يوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المارد الأحمر 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه كانو سبورت من غينيا الاستوائية في إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري العام كلاً من ضيفه الإنتاج الحربي، ثم مضيفه أسوان، وأخيراً ضيفه الزمالك.

يدخل المدرب رينيه فايلر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / محمد هاني / أيمن أشرف / علي معلول / حمدي فتحي / عمرو السولية / حسين الشحات / محمد مجدي قفشة / رمضان صبحي / صلاح محسن.

بدأ الفريق الأهلاوي موسمه الحالي بشكل مثالي للغاية، حيث نجح في الوصول إلى محطة الدور الثاني في البطولة الإفريقية، كما تمكن من التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وسموحة عبر قناة ON Sport HD1 بصوت أيمن الكاشف، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات