موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة السبت 16/3/2019 والقنوات الناقلة
فريق الأهلي

يواجه فريق الأهلي المصري ضيفه فريق شبيبة الساورة الجزائري في مساء يوم السبت الموافق 16 مارس 2019 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية، وذلك في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 م.

ولم يعرف فريق الأهلي طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها المارد الأحمر، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق الأهلي أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق شبيبة الساورة، حيث يواجه فريق الأهلي في المباراة الأولى مضيفه فريق الزمالك.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق الاتحاد السكندري، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق مصر المقاصة، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الأهلي وبين مضيفه فريق النجوم.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الأهلي في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / سعد الدين سمير / ياسر إبراهيم / علي معلول / حسام عاشور / كريم نيدفيد / جونيور أجايي / حسين الشحات / رمضان صبحي / وليد أزارو.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق شبيبة الساورة طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 6 مباريات خاضها الفريق الجزائري، وفي مقابل ذلك نجح فريق شبيبة الساورة في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، كما سقط فريق شبيبة الساورة في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الأهلي مع ضيفه فريق شبيبة الساورة عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني على القمر الصناعي نايل سات، وذلك تحديداً في تمام 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وأيضاً في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.