التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق كانو سبورت من غينيا الاستوائية مساء يوم السبت 28 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب السلام بالعاصمة القاهرة، وذلك في إطار إياب دور ال32 ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المارد الأحمر 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري المحلي، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه الإنتاج الحربي، ثم مضيفه أسوان، وثالثاً ضيفه الزمالك، وأخيراً مضيفه الجونة.

يدخل المدرب رينيه فايلر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / ياسر إبراهيم / أيمن أشرف / علي معلول / حمدي فتحي / عمرو السولية / حسين الشحات / وليد سليمان / رمضان صبحي / صلاح محسن.

على الجانب المقابل، فاز كانو سبورت في مباراة وحيدة من أصل آخر 3 خاضها بدوري الأبطال، فيما خسر في مثلها، كما اكتفى بالتعادل في لقاء آخر.

تعرض الفريق الغيني للخسارة في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، والتي سجلها كلاً من صلاح محسن في الدقيقة 65 ووليد سليمان في الدقيقة 84.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وكانو سبورت عبر قناة ON Sports HD1 بصوت أيمن الكاشف، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات