التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الاتحاد ضيفه فريق الحزم مساء يوم الجمعة 4 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك في إطار الجولة السادسة ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يعرف الاتحاد طعم الفوز سوى في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 3 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر العميد 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري المحلي، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه الوحدة، ثم ضيفه أبها، وثالثاً مضيفه الأهلي، وأخيراً مضيفه الاتفاق.

يدخل المدرب خوسيه لويس سييرا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / زياد الصحفي / عبد المحسن فلاته / منصور الحربي / كريم الأحمدي / إميليانو فيتشو / خوسيه لويس مارتينيز / كارلوس فيلانويفا / عبد الإله المالكي / رومارينيو.

على الجانب المقابل، فاز الحزم في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها محلياً، فيما خسر في مثلهما، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

ينتظر حزم الصمود 4 مباريات هامة المرحلة القادمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يُلاقي كلاً من مضيفه الفيصلي، وثانياً ضيفه الأهلي، ومن ثم مضيفه العدالة، ورابعاً ضيفه الرائد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والحزم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت سمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة 19:10 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:10 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات