التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الاتحاد ضيفه فريق الرياض مساء يوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، وذلك في إطار دور ال64 ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لم يعرف الاتحاد طعم الفوز سوى في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 3 لقاءات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر العميد 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه الاتفاق، ثم ضيفه الفيصلي، وثالثاً مضيفه الفيحاء، وأخيراً ضيفه الفتح.

يدخل المدرب تين كات هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / زياد الصحفي / عبد المحسن فلاته / منصور الحربي / إميليانو فيكيو / كريم الأحمدي / رومارينيو / كارلوس فيلانويفا / عبدالإله المالكي / ألكسندر.

تمكن المونديالي من الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه الوصل الإماراتي بثنائية نظيفة، ليضمن بالتالي مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب أيضاً.

على الجانب المقابل، فاز فريق منبع النجوم في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بالدرجة الثانية، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في لقائين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والرياض عبر قناة KSA Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات