التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الاتحاد ضيفه فريق الهلال مساء يوم السبت 21 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك في إطار الجولة الرابعة ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يعرف الاتحاد طعم الفوز سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما.

ينتظر العميد 4 مباريات مهمة للغاية بالدوري المحلي في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع كلاً من ضيفه التعاون، وثانياً مضيفه الشباب، ثم ضيفه الحزم، وأخيراً مضيفه الوحدة.

يدخل المدرب خوسيه لويس سيرا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / مروان دا كوستا / زياد الصحفي / منصور الحربي / كريم الأحمدي / فيتشو إميليانو / خوسيه لويس مارتينيز / كارلوس فيلانويفا / رومارينيو / ألكسندر.

بدأ المونديالي موسمه الحالي بشكل مضطرب نوعاً ما على كافة المستويات، حيث فاز في لقائه الأول بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ضيفه الرائد بثلاثية مقابل هدف واحد، ثم تعرض للخسارة على يد مضيفه ضمك بثنائية مقابل هدف وحيد.

على الصعيد القاري، تم إقصاء نادي الوطن من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فيما ضمن مقعده في ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والهلال عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت فهد العتيبي وبلال علام، وذلك في تمام الساعة 19:20 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:20 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات