التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الزمالك ضيفه فريق إف سي مصر مساء يوم الأحد 6 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب بتروسبورت بالعاصمة القاهرة، وذلك في إطار الجولة الثالثة ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم يعرف الزمالك طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفارس الأبيض 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري العام، حيث يلتقي مع الترجي الرياضي التونسي في كأس السوبر الإفريقي.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري العام كلاً من مضيفه الأهلي، ثم ضيفه المقاولون العرب، وأخيراً مضيفه إنبي.

يدخل المدرب ميتشو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد عواد / حمدي النقاز / محمد عبد الغني / محمود علاء / عبد الله جمعة / محمود عبد العزيز / فرجاني ساسي / أشرف بنشرقي / يوسف أوباما / محمد أوناجم / مصطفى محمد.

تغلب أبناء القلعة البيضاء في المباراة الماضية على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد سيد زيزو على أرضية ملعب السلام.

على الجانب المقابل، فاز الفريق حديث النشأة في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 3 لقاءات، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وإف سي مصر عبر قناة ON Sports HD1 بصوت حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات