التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق الزمالك نظيره فريق الشرقية مساء يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة القاهرة، وذلك في إطار دور ال32 ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

لم يعرف الزمالك طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في مثلهما، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد.

ينتظر الفارس الأبيض 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه بريميرو دي أغوستو الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المصري الممتاز كلاً من ضيفه بيراميدز، ثم مضيفه طلائع الجيش، وأخيراً ضيفه سموحة.

يدخل المدرب باتريس كارتيرون هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد عواد / حازم إمام / محمود علاء / محمود حمدي الونش / عبد الله جمعة / طارق حامد / فرجاني ساسي / محمد أوناجم / يوسف أوباما / أشرف بنشرقي / مصطفى محمد.

تعرض أبناء القلعة البيضاء إلى خسارة قاسية في لقائهم الماضي على يد المضيف مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال، مما أسفر بالتالي عن إقالة المدرب الصربي ميتشو من منصب المدير الفني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك والشرقية عبر قناة ON Sports HD1 بصوت حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:30 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات