موعد مباراة الزمالك وحسنية أكادير الأحد 14 أبريل 2019 في كأس الاتحاد الأفريقي
فريق الزمالك

يواجه فريق الزمالك المصري ضيفه فريق حسنية أكادير المغربي مساء يوم الأحد 14 أبريل 2019 على أرضية ملعب الجيش المصري بالسويس، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن بطولة كأس الإتحاد الأفريقي.

نجح الزمالك في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 6 خاضها بجميع البطولات، وفي المقابل تعرض للخسارة في مباراة واحدة أيضاً، كما سقط في فخ التعادل في 4 مباريات أخرى.

ينتظر الزمالك مباراتين في غاية الصعوبة بالفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع حسنية أكادير، حيث يواجه بالدوري المصري كلاً من مضيفه فريق الإسماعيلي، ثم مضيفه فريق بيراميدز.

يدخل المدرب كريستيان جروس هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمود عبد الرحيم جنش / حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / عبد الله جمعة / طارق حامد / فرجاني ساسي / أحمد سيد زيزو / يوسف أوباما / محمود عبد المنعم كهربا / خالد بوطيب.

على الجانب المقابل، نجح حسنية أكادير في تحقيق الفوز في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما تعرض للخسارة في مباراتين أيضاً، بينما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

يحتل الزمالك حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي، بعد نجاحه في حصد 57 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد حسنية أكادير في المركز الرابع في ترتيب الدوري المغربي، بعدما نجح في حصد 33 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وحسنية أكادير عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت أحمد الطيب وأيضاً جواد بده، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.