موعد مباراة الزمالك وديكيداها الجمعة 16 أغسطس 2019 في دوري أبطال أفريقيا
فريق الزمالك

يواجه فريق الزمالك مضيفه فريق ديكيداها الصومالي مساء يوم الجمعة 16 أغسطس 2019 على أرضية ملعب برج العرب، وذلك في إطار ذهاب دور ال64 ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لم يعرف الزمالك طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 6 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في 3 مباريات.

ينتظر الفارس الأبيض 3 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع المنافس ذاته، ولكن في إياب الدور التمهيدي الأول في بطولة دوري الأبطال.

وفي بقية المباريات، يُلاقي كلاً من مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر، وأخيراً الأهلي بكأس السوبر المصري.

يدخل المدرب المؤقت طارق يحيى هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد عواد / حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / محمد عبد الشافي / محمود عبد العزيز / محمد حسن / أشرف بن شرقي / محمود عبد الرازق شيكابالا / كريم بامبو / مصطفى محمد.

على الجانب المقابل، فاز الفريق الصومالي في 6 مباريات من أصل آخر 8 خاضها محلياً، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى، علماً بأنه يحتل حالياً صدارة ترتيب الدوري.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وديكيداها عبر قناة ON Sport HD1 بصوت حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.