التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق العهد اللبناني نظيره فريق 25 أبريل الكوري الشمالي عصر يوم الإثنين 4 نوفمبر 2019 بالعاصمة الماليزية، وذلك في إطار الدور النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

لم يعرف العهد طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 لقاءات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ينتظر الفريق اللبناني 4 مباريات مهمة للغاية في الفترة المقبلة بالدوري اللبناني، حيث يلتقي أولاً مع مضيفه البرج، ثم ضيفه شباب البرج، وثالثاً ضيفه النجمة، وأخيراً مضيفه شباب الساحل.

يدخل المدرب باسم مرمر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: خليل / حسين زين / نور منصور / خليل خميس / دقيق / فاعور / ياكوبو / عطايا / حيدر / زريق / أحمد العكايشي.

نجح أبناء القلعة الصفراء في إقصاء الجزيرة الأردني من نصف البطولة الآسيوية، حيث تعادلوا ذهاباً سلبياً بدون أهداف، قبل أن يتمكنوا من الانتصار في لقاء الإياب بهدف نظيف سجله المهاجم التونسي “العكايشي” في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

على الجانب المقابل، فاز الفريق الكوري الشمالي في 5 مباريات من أصل آخر 9 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في لقائين، كما اكتفى بالتعادل في مثلهما.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العهد و25 أبريل عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت خالد الغول، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية.

التعليقات